1. Home
  2. »
  3. غير مصنف
  4. »
  5. تقرير عن اسعار سيو في العالم العربي 2022

تقرير عن اسعار سيو في العالم العربي 2022

Table of Contents

نحن في شركة جو عربي Go araby نقدم أسعارًا تنافسية، إذ يبلغ متوسط اسعار خدمات السيو أقل من 500 دولار في أغلب الشركات، وذلك حسب أحدث التقارير التي تناولت متوسط أسعار السيو في الوطن العربي، إلا أننا نقدم لك خدمات مقابل سعر يتراوح من 300 – 400 دولار على حسب حجم الخدمات المقدمة، وهو مبلغ يمكن أن يحصل عليه اخصائي تسويق الكتروني أو مسوق لكتروني محترف مقابل خدماته، إلا أنك مع جو عربي تحصل على خدمات طاقم شركة كامل بكل تخصصاته، ويمكنك التواصل معنا للتعرف على المزيد بشأنها، إذ أننا نفخر بكوننا أفضل شركة تسويق الكتروني في الشرق الاوسط.

هل تجد أنك تسأل نفسك كم أدفع أو ما هي أسعار سيو، نشعر بفضولك وقلقك بخصوص ما يتوجب عليك دفعه حيال خدمات تهيئة محركات البحث، والواقع أن خدمات التسويق الالكتروني التي يمكن أن تقدمها شركة سيو تختلف على أساس مجالك، وعلى أساس تلك الخدمات يتحدد السعر، كما يختلف ذلك السعر على أساس طريقة الدفع، هل سيتم الدفع في مقابل مشروع الموقع كاملًا، أم أنك ستتعاقد بالساعة مع أحد محترفي مقدمي خدمات السيو، وما الذي تشتمل عليه تلك الخدمات.

تتضمن خدمات السيو العديد من المهام، تبدأ من تحسين أرشفة الموقع من خلال بناء الروابط والباك لينك حتى نصل في النهاية إلى رفع ترتيب الموقع في صفحة نتائج البحث، والوصول به إلى الصفحة الأولى، وتعتبر تلك النتيجة بمثابة النجاح الذي تحققه الشركة مع نشاطك التجاري، لأن تصدرك النتائج الأولى على جوجل يعني المزيد من الزوار لموقعك، وبالتالي المزيد من العملاء المحتملين.

يمكنك الآن الحصول على استشارة مجانية بخصوص اسعار السيو المناسبة لميزانيتك ومدى واقعيتها في السوق الحالي، لذا لا تتردد في التواصل معنا شركة جو عربي Go araby فنحن نسعد دومًا بخدمة عملائنا، ومساعدتهم على إيجاد الحلول المناسبة لهم وهو فن نجيده، كما أن متابعة السطور التالية سوف تمنحك فكرة أكبر عما ترغب في القيام به والأسعار في السوق.

اسعار سيو في الوطن العربي

قبل أن تحدد اسعار السيو المناسبة لك ما رأيك في أن تتعرف على بعض الأمور التي تقوم بها الشركة التي تقدم لك خدمات seo :

  • تحسين العناوين والبيانات الوصفية ومحتوى الموقع: وهي عملية تستغرق المزيد من الوقت والجهد، إذ يتم استخدام الـ URL المناسب للكلمة المفتاحية، كما يتم تعديل العنوان حسب الكلمات المفتاحية المستهدفة، بالإضافة إلى تحسين المحتوى بإضافة قيمة عالية الجودة بحيث يصبح محتوى ذو صلة وقينة يحتاجها الباحث.
  • تحسين alt الصور والوسائط المتعددة: فلا يتم الاكتفاء بوجودها بل إضافة alt لها لتحسين أرشفتها لدى جوجل، الأمر الذي يزيد من فرص ترتيب الموقع في محركات البحث، لأن عناكب جوجل لا يمكنها قراءة الصور وملفات الوسائط المتعددة إلا من خلال البيانات الوصفية التي نضيفها كـ alt للصور.
  • تحديث محتوى الموقع بانتظام: وهو أمر يفضله جمهورك ومحركات البحث على وجه السواء، فإبقاء موقعك محدثًا يجعل الزائر يعود مرة أخرى لمتابعة الجديد الذي تقدمه، كما يساعدك التحديث المنتظم على ترسيخ مكانتك كشركة تتسم بالريادة في مجالك.
  • تحسين العناصر التقنية في الموقع: مثل التأكد من سرعة الموقع، ومواءمته للاستخدام مع الهاتف الجوال، كما يتم التأكد من تحميل الموقع من خلال أجهزة مختلفة.
  • تنفيذ تصميم سريع الاستجابة: وذلك لضمان تقديم الموقع لتجربة مستخدم رائعة، فالتصميم سريع الاستجابة على جميع الأجهزة سواء أجهزة الـ Desktop أو الأجهزة اللوحية أو الهواتف الذكية، تجعل جميع زوارك قادرون على الاستمتاع بنفس التجربة الرائعة.
  • سهولة التنقل على الموقع: تكافئ محركات البحث المواقع التي يمكنها توفير تجربة مستخدم رائعة، بحيث يمكن للأشخاص الحصول على المعلومات التي يحتاجونها من موقعك، أما في حال الازدحام في التنقل وكثرة الارتباطات، يسيء ذلك إلى تجربة المستخدم ويجعله يخرج من الموقع دون أن يجد ما يبحث عنه، وتكون النتيجة في النهاية خفض ترتيب موقعك.
  • الإجابة عن أسئلة المستخدمين وذلك من خلال توفير المحتوى الذي يرضي فضولهم ويجيب عن تساؤلاتهم، وذلك من خلال القيام بإنشاء محتوى متخصص، بعد إجراء بحث موسع للحصول على أهم الكلمات المفتاحية التي يستخدمها جمهورك في البحث عما يرغبون الوصول إليه في مجال عملك، والعمل على نشر محتوى جديد يجيب عن تلك الأسئلة ويعمل على تحسين تجربة المستخدمين على موقعك.

ارشفة مواقع

نقصد بعملية ارشفة المواقع قيام عناكب زحف جوجل بالدخول إلى موقعك والبدء في أرشفة صفحاته لديها، وهنا تلعب ملفات sitemap دورًا كبيرًا في أرشفة الموقع، وتقوم تلك العناكب بفحص صفحات الويب وتتبع الروابط، وهنا تلعب البيانات الوصفية meta data التي يتم إضافتها دورًا كبيرًا في عملية تحسين تلك الأرشفة.

لذا فأنت تدفع اسعار سيو في مقابل أن تقوم شركات التسويق الالكتروني التي تتعامل معها بتحسين أرشفة موقعك بإضافة تلك البيانات واستهداف الكلمات المفتاحية على نحو جيد يجعل موقعك قادرًا على تصدر الصفحة الأولى أو تحسين ترتيب موقعك عليها.

والآن دعونا نعرف المزيد عن الفرق بين الزحف والأرشفة، فعلى الرغم من أن كلا المصطلحين قد يفسرهما البعض بشكل خاطئ على أنهما واحد، إلا أن:

  • الزحف يعني زيارة عناكب جوجل إلى موقعك الإلكتروني، وتتبع روابطه.
  • الأرشفة وهي مرادف الفهرسة وهي وضع النتائج في فهرس جوجل وهو ما يعني ظهور موقعك للباحث.

وهناك العديد من العوامل التي يمكنها أن تؤثر على أرشفة موقعك، أهمها:

  1. الروابط الخلفية: روابط خلفية أو ما نطلق عليه باك لينك Backlinks وهي التي كلما زاد عددها كلما أصبحت أكثر موثوقية لدى جوجل.
  2. الروابط الداخلية: ويفضل دائمًا استخدام نفس نص رابط المقالة، والربط الداخلي هو إحدى الممارسات التي تحتاج إلى حرفية، لأنها تقدم تجربة مستخدم جيدة بالإضافة إلى تفضيلها من قبل عناكب البحث.
  3. خريطة الموقع XML: وهي الخريطة التي تساهم بشكل كبير في أرشفة موقعك، ويمكنها أن ترشد عناكب البحث إلى الصفحات المهمة، والصفحات التي لا يجب تتبعها.
  4. المحتوى المكرر: وهو أحد العوامل التي تؤثر سلبًا على أرشفة موقعك وترتيبه على محركات البحث.
  5. عنوان URL: وهو العنوان الذي يجب العمل عليه بحيث يتضمن الكلمة المفتاحية المستهدفة.

والآن هل تستحق تلك الخدمات ما تدفعه، بالطبع تستغرق خدمات السيو مجهود كبير على مدى شهور، حتى يمكن الوصول بالموقع أرشفة ممتازة ومن ثم الترتيب في صفحة نتائج البحث.

اشهار مواقع

كثيرًا ما نجد مقولة اعطي الخبز لخبازه ولو أكل نصفه، إلا أننا في شركة جو عربي لا نرغب في أكل نصف الرغيف، هدفنا هو إرضاء العميل في المقام الأول، فعملاؤنا ونجاحهم هو نجاح بالنسبة لنا، لذا تجد اسعار السيو لدينا مختلفة عن باقي الشركات، كما أننا الأفضل في اشهار المواقع من خلال فريق من المحترفين له طرق واستراتيجيات يمكنك من خلالها تحقيق هدفك في فترة أقل وبفاعلية أكبر، الأمر الذي يساعد في زيادة مبيعاتك وتحسين سمعتك في السوق، وسيأتي المنافسون يقلدون ما فعلت إلا أنهم لن يتمكنوا من ذلك فالوصفة السرية لدينا.

كما نرغب في توضيح نقطة مهمة بالنسبة لك، وهي أن باقات التسويق الإلكتروني المقدمة من شركات التسويق الإلكتروني والتي تستخدم فكرة الباقات بشكل خاطئ قد تناسب ميزانيتك، ولكن قد لا تناسب طبيعة العمل على موقعك، قد يكون في حاجة إلى مجهود أقل أو مجهود أكبر، لذا لا تنخدع وتسير خلف دعايات الشركات والباقات المعلنة، فعلى سبيل المثال التسويق العقاري الالكتروني يختلف عن باقي مجالات العمل الأخرى، ولاستشارة مجانية من خبرائنا تواصل معنا.

Scroll to Top

احجز استشارة مجانية الان......

Ar-HOME FORM